مجتمع

الحرس المدني الإسباني يحبط عملية تهريب نصف طن من المخدرات بسواحل سبتة (فيديو)

اعترضت دورية بحرية تابعة للحرس المدني الإسباني، فجر الثلاثاء، شخصين مغربيين أثناء محاولة لتهريب المخدرات على متن زروق سريع ترفيهي، وذلك على مقربة من مدينة سبتة المحتلة.

وأودرت مصادر إعلامية إسبانية، أن الموقوفان انطلقا بالزورق الحامل لرقم تسجيل مغربي، من السواحل المقابلة لإقليم تطوان قبل أن تعترض طريقهما الدورية البحرية الإسبانية قرب مدينة سبتة.

وتم نقل الموقوفين إلى قاعدة بينميريتا الجديدة في الرصيف المجاور لميناء الصيد بالمدينة المحتلة، حيث تم تفريغ “رزم” الممنوعات، والتي بلغ مجموعها 17 رزمة على الأقل من مخدر الشيرا، بمتوسط ​​يتراوح بين 25 و 30 كيلو غرام، إضافة لحوالي 600 كيلوغرام من الحشيش.

وفي الوقت الذي لم يصدر بعد أي بلاغ رسمي في الموضوع، أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الموقفان تم تقديمهما إلى العدالة، بتهمة “ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة”، في حين سيتم تسليم المحجوزات إلى إدارة الصحة التابعة للوفد الحكومي لتحليله وإتلافه لاحقًا، بعد نقل إلى شبه الجزيرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • KHALID
    منذ شهرين

    لان فديو لدنيا الفيلالي المعارضة للنظام المخزن بلغ 50000 مشاهدة شخصين مغربيين كبش فداء اطلقوا سراح جميع الاحرار السياسيين و الصحافيين المسجونين ظلما و عدوانا بتهم الجنس المفبركة من طرف الجلادين و العصابة المختبئة في القصور الشعب يريد حقه من ذهب طاطا برميل البترول انخفض و المفسدين لا زالوا يسرقون جيوب المواطنين قولة ديال العياشة الملك زوين لديرين بيه خيبين ما محلها من الاعراب عاش الشعب و لا عاش الخونة المطبعين ناهبي ثرواث الشعب. الكاتب أغفل أن كل مايقع بتوافق مع المخزن الديك لما يتم ذبحه يقوم بحركات غريبة عند خروج الروح من يراه من بعيد يظنه يرقص إقرأ المزيد : https://al3omk.com/769490.html