مجتمع

سرقة سيارة أستاذ بمراكش تقود لاكتشاف علاقة شذوذ جنسي مع المتهمين

علمت جريدة “العمق” من مصدر موثوق، أن واقعة تعرض أستاذ لسرقة سيارته الخاصة بسيد الزوين، يشوبها الكثير من القيل والقال، خاصة وأن شبهات الشذوذ الجنسي ترافق المشتكي والمتهمين الثلاثة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم الأربعاء 07 شتنبر الجاري، عندما تقدم أستاذ يشتغل بمؤسسة تعليمية بسيدي الزوين ضواحي مراكش، بشكاية عند الدرك الملكي التابع لمكان اشتاغله.

وبعد وضع الشكاية مباشرة، تفاعلت معها مصالح الدرك المكلي، حيث تم استرجاه سيارة الأستاذ في اليوم الموالي، بجماعة الشماعية، وقد استمرت الأبحاث لتسفر عن اعتقال المتهم الأول يوم الثلاثاء الماضي 13 شتنبر الجاري، فيما تم اعتقال الآخرين في اليوم الموالي.

وأوضح مصدر الجريدة أن الأستاذ، تربطه علاقة صداقة مع المتهمين الثلاثة، الأمر الذي تم نفاه في أول استجواب له، قبل أن يعترف أثناء تعميق البحث معه، مما أدى به إلى متابعته بتهمة الوشاية الكاذبة.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهمين اعترفوا لرجال الدرك، بكونهم قضوا ليلة الواقعة، سهرة خمرية بمدينة مراكش في إحدى الملاهي الليلية، وجمعتهم علاقة جنسية مع الأستاذ المذكور بعدها.

وفي صباح الواقعة، يسترسل المصدر نفسه، أنه خلال العودة من مراكش اتجاه سيد الزوين، خلف الأستاذ وعده بإيصالهم إلى الشماعية مرورا بشيشاوة، متحججا بكونه يتوجب عليه الذهاب للعمل بالمؤسسة التعليمية التي يشغل بها، مما أدى بهم إلى سرقة سيارته.

جدير بالذكر أن النيابة العامة تتابع الأستاذ المذكور في حالة سراح، بتهمة الوشاية الكاذبة، والأشخاص الآخرين الثالثة، في حالة اعتقال بسجن الأودية ضواحي مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *