مجتمع

اختطاف طفلة بالقنيطرة .. سخط عارم ومطالب بأقصى العقوبات على الجاني (فيديو)

تجمهر العشرات من المواطنين، صباح اليوم الجمعة، أمام منزل الطفلة فاطمة الزهراء بالقنيطرة، بعد العثور عليها وهي على متن حافلة للنقل الحضري بساحة “بئر انزران” بالمدينة.

ودعا عدد من المواطنين، الذي تجمهروا أمام منزل الطفلة، ذات الخمس سنوات، في تصريحات لجريدة “العمق”، بتوقيع أقصى العقوبات على الجاني، الذي مازال، لحدود الساعة، حرا طليقا، حيث فتحت السلطات الأمنية تحقيقا للوصول إليه.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، أفادت أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، تمكنت صباح اليوم الجمعة، من العثور على الفتاة القاصر البالغة من العمر خمس سنوات، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف مساء أمس الخميس بحي الساكنية بمدينة القنيطرة.

وذكرت المديرية في بلاغ لها، أن التعبئة الشاملة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت من العثور على الضحية في وضعية صحية عادية وهي على متن حافلة للنقل الحضري بساحة “بئر انزران” بالمدينة، حيث يجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى الحافلة واقتنى لها التذكرة ثم غادر عين المكان.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية وتقنيي مسرح الجريمة يعكفون على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية التي رصدتها مختلف كاميرات المراقبة، وكذا إفادات الشهود، وتصريحات عائلة الفتاة الضحية، بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية، في وقت تم فيه التكفل بالفتاة القاصر من طرف خلية التكفل بالنساء التي نقلتها للمستشفى لإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.