مجتمع

“لارام” الناقل الرسمي للثقافة الإفريقية تجدد دعمها لمهرجان Ecrans Noirs

جددت شركة الخطوط الملكية المغربية، دعمها لمهرجان Ecrans Noirs الذي يقام في الفترة من 1 إلى 8 أكتوبر الجاري بالعاصمة الكاميرونية “ياوندي”، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب الجائحة.

وتعتبر شركة “لارام”، الناقل الرسمي لمهرجان Ecrans Noirs، منذ العام 2014، حيث توفر النقل للمشاركين في هذا المهرجان، وهو ما يساهم، بحسب مسؤولي الشركة، في الترويج للفن السابع بإفريقيا، وتعزيز صورة القارة عالميا.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الشركة من خلال دعمها لهذا المهرجان، تقدم نفسها كمروج كبير للثقافة في إفريقيا، حيث تعتبر الناقل الرسمي للتظاهرات الثقافية الكبرى في القارة مثل FESPACO ببوركينا فاسو، و”بينالي داكار” بالسنغال، و”بينالي باماكو” للتصوير بمالي، وسوق فنون العرض الإفريقي بساحل العاج.

جدير بالإشارة، إلى أن الخطوط الملكية المغربية تتواجد في إفريقيا، منذ تأسيسها سنة 1957، وهي شركة طيران رائدة في القارة السمراء، كما تعتبر الفاعل الجوي الإفريقي الأساسي على المستوى الدولي.

وبفضل “لارام”، أصبحت الدار البيضاء منصة أساسية للاتصالات الجوية بين إفريقيا وبقية العالم، وهذا ما سهل التقارب بين المغرب والدول الإفريقية، ويعزز نفوذ المملكة في القارة السمراء.

وعززت شركة الخطوط الملكية المغربية موقعها في إفريقيا، بإعادة تشغيل جميع الخطوط التي كانت تعمل قبل الجائحة، وتوسيع شبكتها وتطوير مجموعة من الخدمات التي تتكيف مع احتياجات العملاء الأفارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *