أدب وفنون

مريم حسين: ثروتي ليست سبب ابتعادي عن التمثيل وأتمنى خوض تجربة مغربية

قالت الممثلة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، إن غيابها عن المشاركة في المسلسلات خلال الأربع سنوات الأخيرة يعود لعدم قدرتها على تحمل أجواء تصوير عمل تلفزي طيلة ستة أشهر متوالية، مشيرة إلى أنها تقوم حاليا بكتابة فيلم جديد ستشرف على السيناريو الخاص به.

ونفت مريم حسين في حديث لجريدة “العمق”، أن يكون الثراء الذي حققته في السنوات الأخيرة سببا في ابتعادها عن مجال التمثيل، لافتة إلى أنها شاركت سابقا في أعمال فنية دون مقابل مادي بسبب حبها للمجال الفني الذي دخلت له نتيجة موهبتها، على حد تعبيرها.

وعبرت مريم، عن استعداد للعودة لخوض تجربة المسلسلات من جديد في حال ما عُرض عليها المشاركة في عمل مغربي فقط، موجهة دعوتها للمنتجين والمخرجين المغاربة للتفاعل مع رغبتها.

ولفتت ذات المتحدثة، إلى أنها ستطرح عملا غنائيا جديدا يوم 11 يناير 2023 بعنوان “زمن الذكور” سيتناول معاناة المرأة المطلقة وهروب بعض الرجال من تحمل مسؤولية أبنائهم، مشيرة إلى أن العمل الذي أشرفت على كتابة كلماته وألحانه نابع من قلبها بسبب تعرضها سابقا للعنف والخيانة.

وردا على سؤال حول حقيقة زواجها للمرة الثانية، قالت مريم حسين، إنها تعيش قصة حب جديدة منذ أكثر من سنتين إلا أنها قررت عدم الحديث عنها وكشف تفاصيلها للعموم، بسبب عدم رغبتها في إعادة الخطأ الذي قامت به في تجربتها الأولى، معتبرة أنها حياتها الخاصة أصبحت خطا أحمرا وتفضل إبعادها عن الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *