أخبار الساعة، مجتمع

طنجة .. أشغال بناء عمارات تنذر بكارثة بعد انهيار جزئي لطريق (فيديو+صور)

استافقت ساكنة شارع اسبانيا (الشارع المؤدي الى محطة التيجيفي) بطنجة، ليلة الإثنين الثلاثاء، على وقع استنفار كبير بسبب تشققات في الطريق الرئيسية المذكورة نتيجة أشغال بمشروع سكني.

وعرف الشارع الرئيسي بمنطقة “النجمة” انهيار جزئيا للطريق، من الجهة التي توجد بها أشغال بناء عمارات سكنية، فيما تعرضت الطريق في المنتصف لتشققات خطيرة.

ولقد حلت بعين المكان كل المصالح الولائية والأجهزة الأمنية على وجه السرعة حيث تم اغلاق كل الطرق المؤدية إلى شارع اسبانيا، تخوفا من انجراف الأجزاء أخرى من الطريق المؤدية الى محطة القطار “البراق”.

وخلّف الحادث حالة من الرعب من طرف ساكنة شارع اسبانيا، حيث عبّر مجموعة من السكان عن الازعاج المتواصل للآليات بالمشروع السكني المذكور خصوصا بالليل دون مراعاة للساكنة، التي استغلت الواقع لرفع شكايتها للوالي مهيدية لمراقبة طبيعة الأشغال الجارية ومدى التزامها بدفتر التحملات.

وعلم موقع “العمق” أن الوالي مهيدية سبق وأن أمر بوقف أشغال هذا المشروع بعدما منحت جماعة طنجة لرخصة بناء عمارات تتكون من علو كبير بمباركة الوكالة الحضرية، امام علامات استفهام كثيرة ظلت مبهمة، ليتم الترخيص له مجددا من طرف ذات المصالح بعد التعديل في التصميم الأولي.

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربية
    منذ شهرين

    النلس ديال الشمال الذين يشتمون سكان وسط المغرب بالداخل. هانتم تعيشون كذالك في هذا المغرب.وشوهتكم شوهة. حتى من الشوارع مهترءة مثل المسمن اليابس. هههههعهع. تعيشون في المغرب وليس اسبانيا. نشمت فيكم.هههههه