مجتمع

مشجعون غاضبون من عمدة طنجة و”العربية للطيران” بعد “رحلة عذاب” إلى قطر

واجه عمدة مدينة طنجة منير الليموري احتجاجات عشرات من المشجعين بمطار طنجة الدولي، عقب عودتهم من قطر، في إطار رحلة نظمتها الجماعة بتنسيق مع شركة “العربية للطيران”، حيث اتهم المشجعون المنظمين بـ”النصب عليهم”، واصفين الرحلة بـ”العذاب”.

وكشف أحد المشجعين في حديث مع جريدة “العمق”، أن جماعة طنجة اتفقت مع شركة “العربية للطيران” لتوفير طائرة لنقل المشجعين من مطار طنجة الدولي إلى مطار حمد الدولي بالدوحة، لحضور مباراة ربع النهائي بين المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي.

وأضاف المشجع، أن الرحلة وتذكرة حضور المباراة كلّفتهم 16 ألف درهم للشخص الواحد، موضحا أن الجهة المنظمة للرحلة أهملتهم بعدما حطت الطائرة بمطار حمد الدولي، مشيرا كذلك إلى أن التذاكر التي اقتنوها من المنظمين تخص مقاعد بعيدا جدا عن رقعة الملعب حيث توجد بالطابق الأخير.

وبحسب المتحدث ذاته، فإن المشجعين تعرضوا للنصب من طرف الجهة المنظمة، خصوصا وأن جماعة طنجة هي التي تدخلت لدى شركة “العربية للطيران” من أجل توفير هذا العرض للمشجعين بعاصمة البوغاز.

ولفت المصدر ذاته، أنه فور وصولهم إلى مطار طنجة الدولي، احتج عشرات المشجعين، على عمدة طنجة الذي كان رفقة أحد المهندسين المقربين منه، ورئيس مقاطعة ومستشارين جماعيين، بسبب “الاتفاق الفاشل” للذهاب لتشجيع المنتخب، مضيفا أن العمدة خرجا مسرعا من المطار هربا من الاحتجاجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *