أدب وفنون

بعد غياب بسبب “حمزة مون بيبي”.. الإعلامية مريم سعيد تعود لمواقع التواصل

عادت الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع حلول العام الجديد 2023، بعد غياب بسبب ارتباط اسمها بالقضية المعروفة بملف “حمزة مون بيبي”.

وهنأت مريم سعيد، التي كانت تقدم برنامج “تريدينغ” على قناة “إم بي سي”، جمهورها على السوشل ميديا، بالعام الجديد، وذلك غياب لثلاث سنوات، على هذه المنصات الرقمية.

ونشرت مريم سعيد تدوينة على الانستغرام، تقول “قد يجلب العام الجديد آمالًا جديدة ووعودًا جديدة وأسبابا جديدة للاحتفال بالوجود في الحياة، أتمنى لك سنة جديدة سعيدة”.

وتفاعل عدد من المشاهير مع عودة مريم سعيد، من بينهن الإعلامية هند بومشمر، إحدى صديقاتها المقربات والإعلامية الأردنية علا الفارس وعارضة الأزياء مريم الأبيض والفنانة حكمت.

واختفت مريم سعيد عن الأنظار، بعد تفجر ملف “حمزة مون بيبي”، عام 2018، حيث كانت إحدى ضحاياه الأكثر تضرراً، بعد نشر الحساب صورا مسيئة لسمعتها، وكشف تورطها في علاقات مشبوهة مع شخصيات بارزة.

ولم تعلق الإعلامية على هذه الاتهامات إلى حدود اليوم، إذ اكتفت بالابتعاد عن الظهور التلفزيوني، إلى أن تداولت تقارير إعلامية زواجها من رجل أعمال كويتي وإنجابها طفلها الأول، بعيدا عن السوشل ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مصطفى
    منذ سنة واحدة

    اعلامية صفة كبيرة عليها، هي فقط منشطةةةةةةة تلفزيون، تعتمد على مؤهلات جسمية......وفقناة معروف اشنو فها.