أخبار الساعة، مجتمع

منتدى الشركات والطلبة الخريجين بـ”ENCG” سطات يعود في نسخته الـ22

منتدى الشركات والطلبة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير سطات

شهدت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالسطات، عودة المنتدى السنوي للشركات والطلبة الخريجين، والذي يستعد طلبة المؤسسة تنظيم نسخته 22 برسم سنة 2023، حول موضوع: “ما الكيفية التي يجب اعتمادها في إدارة الشركة في ظل التحولات التي يشهدها العالم السوسيو-اقتصادي يوما بعد يوم”.

ويدير مكتب الطلاب للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير خدمات الطلبة المتمدرسين والشؤون المدرسية عن طريق تنظيم العديد من الفعاليات مثل حفل التخرج، حفل تقديم الأندية والجمعيات وغيرها من الفعاليات، مع السعي الدائم على تحقيق التآزر بين أندية وجمعيات المؤسسة التي بلغ عددها 17 مؤسسة.

"ENCG" سطات

وشدد بلاغ للمدرسة “أن النسخة الـ 21 كانت ناجحة، في رهان على إنجاح النسخة 22 للمنتدى بحضور أكثر من 30 شركة، بينهم مدراء أكبر الشركات الوطنية، ومسؤولون بقطاعات الموارد البشرية، إضافة لخبراء في المجال وباحثين وطلبة من مختلف الجامعات المغربية، وذلك من أجل تبادل الأفكار والخبرات وعرض أحدث الأبحاث والأطروحات في هذا المجال”.

وأضاف المصدر ذاته، أن من بين أهداف منتدى الشركات والطلبة الخريجين في نسخته الثانية والعشرين هو “الاستئناس الطلبة والخريجين الشباب مع العالم السوسيو-اقتصادي، وتسهيل تنمية العلاقات مع المشغلين في المستقبل من أجل تكوين شبكة تواصلية، إضافة إلى جعل المناسبة رافعة للشغل بالنسبة للخريجين الشباب، فضلا عن كونها فرصة للطلبة لتوسيع شبكتهم المهنية وربط علاقات مع مختلف المقاولات المشاركة”.

"ENCG" سطات

واعتبرت “ENCG” سطات، أن “هذا اللقاء بمثابة نتاج إرادة لكل الفاعلين بالمدرسة من أجل بناء جسر تواصل بين الطلبة وعشرات المقاولات المغربية التي ستكون حاضرة في هذا الموعد مشكلا تجربة ملموسة للتبادل مع مختلف ممثلي الوسط المهني، ونظرة طموحة تعطي أولوية وأهمية كبرى لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالسطات لغاية تقريبهم من سوق الشغل”.

"ENCG" سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *