سياسة

برلمانية سابقة: لا نريد مارادونا بالعيون نريد تنمية وجامعات

03 نوفمبر 2016 - 18:21

عبرت النائبة البرلمانية سابقا والقيادية في حزب العدالة والتنمية، خديجة أبلاضي عن رفضها لزيارة النجم العالمي لكرة القدم الأرجتتيني ديكو مارادونا لمدينة العيون، مشددة أن الأموال التي تعطى له أولى أن يتم استثمارها في تنمية المدينة.

واعتبرت أبلاضي في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن استقبال مارادونا بالمدينة يعد “هدرا للمال العام”، كما اتهمت رئيس المجلس البلدي الاستقلالي حمدي ولد الرشيد بالمسارعة “لوضع المكياج السريع الذوبان” من أجل استقبال مارادونا.

وقالت “مدينة العيون منكوبة بسبب السيول ورئيس مجلس جماعة العيون يسابق الزمن لوضع المكياج السريع الذوبان لاستقبال البطل العالمي نجم كرة القدم “ماردونا” هذا الأخير الذي زار المنطقة السنة الماضية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء و استطعم حلاوة الأموال الطائلة التي أعطيت مكافأة له لأنه تكرم علينا بالزيارة نحن البائسين الذين ننتظر التنمية ونحلم بالجامعة و بمستشفيات تليق بنا وبطرق عصرية تخفف من النزيف الحاد الذي يحصد الأرواح بسبب حوادث السير”.

وتابعت أبلاضي “آش خصك العريان…!! المنطقة للتو تعرف سيول وفياضانات وخلفت خسائر بشرية وحيوانية ومادية جسيمة والبعض يسارع للاحتفال واستقبال الأبطال العالميين..وإهدار الأموال على السهرات والليالي الملاح…”، على حد تعبيرها.

ووصفت البرلمانية السابقة عن دائرة العيون الاحتفالات المواكبة لذكرى المسيرة الخضراء ب”العبث” و”الضحك على الذقون”، مضيفة “إنه ببساطة الرقص على جراحات المعذبين اليائسين امثال الشهيد فكري و مي فتيحة..وووو واخرهم الرجل الذي احرق نفسه اليوم أمام ولاية العيون بعدما احس بالقهر وعجز عن تقديم لقمة العيش لأبنائه الاربعة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

سياسة

بعد الغموض.. الحكومة توضح بشأن إلغاء اختبار الكشف عن كورونا لدخول المغرب (فيديو)

سياسة

مقترح قانون بالبرلمان لوضع حد لفوضى فتح المصحات الخاصة لمختبرات التحاليل

سياسة

جامعيون يحذرون من خطورة “الاستياء” الذي يعم أوساط الأساتذة الباحثين

تابعنا على