أدب وفنون

هل تخلى صناع “لالة لعروسة” عن دنيا بوتازوت؟

قرر صناع “لالة لعروسة” تجديد ثقتهم في الفنانة دنيا بوتازوت للموسم الثاني على التوالي، وذلك من خلال استمرارها في تقديم البرنامج الذي يرتقب أن يُعرض بعد شهر رمضان المبارك عبر شاشة القناة الأولى.

وحسب مصدر من داخل الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج البرنامج، فإن بوتازوت ستواصل تقديم البرنامج في موسمه الـ17، بعد التفاعل الإيجابي الكبير من قبل الجمهور مع تجربتها الأولى في التنشيط العام الماضي، مشيرا إلى أن عملية التصوير ستنطلق في ماي المقبل.

يشار إلى أن دنيا بوتازوت كانت قد شاركت في تنشيط إحدى فقرات برنامج “لالة لعروسة” رفقة كمال كاظيمي في المواسم السابقة.

ويرتقب أن تطل “الشعيبية” على جمهورها في الموسم الرمضاني الحالي من خلال الموسم الثاني لمسلسل “المكتوب” الذي سيبث على شاشة القناة الثانية، وتقوم فيه بتجسيد دور “شيخة”، إلى جانب مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم أمين الناجي، مريم الزعيمي، هند بنجبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر وآخرين.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

وشهد “المكتوب 2 ” انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، الرابور عبد العزيز ووينزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *