مجتمع

أمن سطات يفك لغز وفاة طالب جامعي حرقا

كشفت مصادر جيدة الاطلاع، أن نتائج بحث الضابطة القضائية لحدود اللحظة، أوضحت أن طالب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات المتوفي صباح اليوم الجمعة متأثرا بحروق بليغة، “قد أقدم على إحراق نفسه في محاولة انتحار”.

وأكدت المصادر ذاتها، أن السلطات الأمنية استعانت في بحثها، “بكاميرات للمراقبة بمحطة البنزين بسطات، ظهر فيها الطالب الهالك لوحده وهو يقوم بشراء البنزين، حيث تقوم مصالح السلطات الأمنية بسطات في هذه الأثناء، بالتحقيق مع الشخص الذي باعه البنزين”.

وتوفي الطالب بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، صباح اليوم الجمعة بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، بعدما عثر عليه عشية يوم الأربعاء، في حالة حرجة بغابة قريبة من جامعة الحسن الأول.

وقالت مصادر جريدة “العمق”، إنه تم اكتشاف الواقعة يوم الأربعاء 5 أبريل الجاري، من طرف شخص كان يتجول في الغابة المجاورة لجامعة الحسن الأول، حيث سمع صوت أنين، ليكتشف وجود الطالب في حالة حرجة، وقام على إثرها بالاتصال بالإسعاف والمصالح الأمنية.

وأضافت مصادر الجريدة، أن مستشفى الحسن الثاني بسطات، أرسل الطالب الهالك إلى المستشفى الجامعي بالدار البيضاء لتلقي العلاجات الضرورية، بسبب إصابته بحروق بليغة من الدرجة الرابعة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Moi.avnc.vous.mirci
    منذ 12 شهر

    Maroc