سياسة

السنتسي: مخطئ من يريد تحويل ملف المحروقات لصراع بيننا وبين أخنوش

قال رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، إدريس السنتيسي، إنه مخطئ من يريد تحويل النقاش حول ملف المحروقات إلى صراع بين المعارضة ورئيس الحكومة عزيز أخنوش.

وأوضح السنتيسي في مداخلة له خلال اجتماع لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة بمجلس النواب، أمس الأربعاء، لمناقشة حصيلة تنزيل الاستراتيجية الطاقية 2030، أن أي استغلال لعمل المعارضة لتصفية حسابات مع أخنوش “لا يد لنا ولا علاقة لنا به”.

وأشار المتحدث، إلى أنه “في كل مرة يثار فيها موضوع المحروقات إلا وتقوم القيامة، ونجد أنفسنا عند أخنوش”، مؤكدا بالقول: “لا مشكل لنا مع الأشخاص، ونكن احتراما كبيرا لرئيس الحكومة، ونعرفه منذ زمان، وهو ابن عائلة وصاحبنا قديم”، وفق تعبيره.

وزاد السنتيسي، أن الاختلاف مع رئيس الحكومة يكمن في الأولويات والبرامج والموقع أيضا، مضيفا أنه “يجب وضع حد لهذا الأمر لنتقدم بأريحية”، موضحا أنه يرفض إقحام اسم أخنوش في كل مرة يثار فيها موضوع المحروقات.

واعتبر أنه “بسبب هذا الموضوع يضيع وقت مهم في صراعات جانبية لا علاقة للمعارضة بها” مؤكدا أن هذا الموقف لا يبتغي منه تحقيق التقارب مع الحكومة أو الاصطفاف في جهتها، ولكن الهدف منه خلق جو مريح للعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ورزازي
    منذ 10 أشهر

    امينكم العام يقول كلام. وانت تقول نقيضه على ما تضحكون؟؟؟