خارج الحدود

أصبع مقطوع يثير رعبا في قصر الإليزيه

تناقلت وسائل إعلام فرنسية خبرا قالت فيه إنه تم إرسال أصبع مقطوع عبر البريد إلى قصر الإليزيه، المقر الرسمى للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.

ونقلت صحيفة “Valeurs actuelles”  عن مصدر أمنى قوله إن دائرة المراسلات بقصر الإليزيه استلمت “الطرد” في الفترة ما بين 9 و 10 يوليو، قبيل أيام من احتفال فرنسا بالعيد الوطني أو يوم “الباستيل” في 14 يوليو.

وبحسب المصدر ذاته، فإن “الطرد لم يحمل أي رسالة مكتوبة”، مشيرا إلى أنه “تم وضع الإصبع في الثلاجة في مقر الرئاسة إلى حين تسلمه من طرف الشرطة في وقت لاحق“.

وأضاف الصحيفة أنه “تم التعرف على الشخص صاحب الأصبع المبتور، مشيرة إلى أن هذا الأمر “أدى على الفور إلى اتخاذ الإجراء المناسب من قبل الجهات المختصة وإخضاع الموقوف للمتابعة الطبية المناسبة“.

وقد رفض قصر الإليزيه، التعليق على الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • said
    منذ 10 أشهر

    يمكن اصبع قاتل الطفل نائل وقربه كقربان لمكرون الصهيوني الماسوني الذي اراد تخريب العالم وامثاله من حكام العرب المستبدين الضالمين فرضية اخرى ممكن مسرحية لتمرير قوانين او الهاء الشعب او شخص انتخب مكرون تم ندم على ذلك ما بالك باحد من العصابة ديال البنية السرية قال جريو عيلنا بالحجر وهل صحافة المرقة لوقع مثل هذا عندنا ستصرح بالخبر طبعا لا