أخبار الساعة، مجتمع

أمن الرباط يوقف مشتبها فيه في قتل مهاجرة أجنبية بالداخلة

تمكنت مصالح أمن الرباط، اليوم الثلاثاء، من توقيف مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المتبوع بالسرقة، والتي كانت ضحيتها مواطنة أجنبية تنحدر بدورها من إفريقيا جنوب الصحراء، بمدينة الداخلة، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وترجح التحقيقات والأبحاث الأولية، أن يكون الدافع نحو ارتكاب هذه الجريمة خلافا عرضيا حول مقابل تأجير غرفة من الضحية، تطور فيما بعد إلى جريمة قتل عمد متبوعة بسرقة هاتف الضحية ومبلغ مالي.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الداخلة قد عاينت، يوم الجمعة 25 غشت الجاري، جثة الضحية التي تم العثور عليها داخل منزل تكتريه بحي “الغفران”، وهي تحمل آثار اعتداء جسدي باستعمال أداة حادة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة الرباط.

وتم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عهد به للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، باعتبارها الجهة الأمنية المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *