رياضات أخرى

القطري ناصر العطية يفوز بالمرحلة 4 لرالي أوليبيا المغرب

فاز السائق القطري ناصر العطية في فئة السيارات والنمساوي وماتياس وولكنير في فئة الدراجات النارية، بالمرحلة الرابعة قبل الأخيرة لرالي أوليبيا المغرب، التي جرت اليوم الخميس على مسافة 376 كلم ،319 منها كمرحلة خاصة.

وقطع ناصر العطية، حامل اللقب، والفائز بثلاث مراحل ،السباق في ظرف 3 ساعات و 09 دقائق و 47 جزء من المائة ، متقدما على بفارق 2 د و 54 ث على الإسباني جون روما (تويوتا) وبفارق 5 د و 37 ث على الإسباني الآخر كارلوس سينز (بوجو) ، بطل العالم مرتين في فئة “دابل يو ار سي” ، والفائز بمرحلة أمس .

و عقب هذه المحلة عزز ناصر العطية (تويوتا هايلوكس) مركزه في صدارة سبورة الترتيب العالم ، قبل المرحلة الأخيرة التي ستقام غدا الجمعة . وفي صنف الدراجات، أحرز النمساوي متياس وولكنير ، صاحب المركز الثالث في مرحلة أمس، المركز الأول بتوقيت 3 ساعات و 38 دقيقة ،متبوعا في المركز الثاني بالبريطاني سام سانديرلاند ( كا تي إم) بفارق 2 د و 16 ث ، والأسترالي توبي براس (كا تي إم) ، الفائز بسباق دكار ، بفارق 3د و 21 ث.

وحل الدراجان المغربيان حارث غاباري (ياماها)، وعبد الرحمن وافي (ياماها)، في المركزين 26 و41 على التوالي بفارق 52د و09ث للأول و1س و35د و11ث للثاني.

وتقام المرحلة الخامسة غدا الجمعة ، على مسافة 275 كلم وتضم مرحلة خاصة على مسافة 230كلم، أطول مسافة بهذه المرحلة.