انتخابات 2016

ابن كيران للسلاويين: أمامكم 8 أيام لقطع الطريق على المفسدين

خاطب عبد الإله ابن كيران ساكنة سلا، مساء اليوم الأربعاء، في كلمة مقتضبة، بالقول: “باقيا ليكم 8 أيام لقطع الطريق أمام المفسدين”، مضيفا: “من خلال تصويتكم عليَّ ستُعلِمون المغرب أن مدينة سلا راضية على عبد الإله ابن كيران”.

واعتبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في كلمة له أثناء مسيرة لحزبه بمدينة سلا ضمن الحملة الانتخابية، أن من وصفهم بالمفسدين “ماشي ساهلين وأماكنهم كتسمحليهم باش يكونوا صعاب بزاف، لكن إرادة الله مع إرادة الشعب إذا كنتوا صادقين ودايرين اليد فاليد مع الناس المعقولين فهاد البلاد، غادي نهزموا الفساد”.

وتابع قوله: “أنا ما عملتش معجزات وماعملتش كلشي لي كان خصني نعمل، وكانعاهدكم إذا استمرت فهاد المهمة باش نرد الحقوق للمواطنين ولي هم فأمس الحاجة كثار من آخرين، لكي يكون في بلادنا العدل والإنصاف والديمقراطية والتقدم، وباش كلشي يشعر بأنها بلاده ويعتز بها”.

رئيس الحكومة الذي كان مرفوقا بعشرات من أنصار حزبه بحي شماعو بسلا، شكر ساكنة المدينة بالقول: “شكرا لكم فبفضل ثقتكم تبوأت المسؤولية السياسية في البرلمان منذ 1999، وبفضل ثقتكم وثقة الشعب المغربي وتعيين الملك تبوأت رئاسة الحكومة منذ 2011”.