مجتمع

البيضاء.. اختفاء مولودة بمستشفى في عملية نصب

بشكل مفاجئ، اختفت مولودة جديدة بمستشفى الأطفال عبد الرحيم الهاروشي بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، إثر عملية نصب من طرف سيدة مجهولة الهوية.

وأعلنت إدارة المستشفى في بلاغ لها، أن اختفاء المولودة كان حوالي الساعة الواحدة والربع زوالا، مشيرا إلى أن أم المولودة كانت قد ولجت مصلحة الولادة أول أمس الاثنين، حيث وضعت مولودتها في الساعة الأولى من يوم أمس الثلاثاء (40 دقيقة بعد منتصف الليل).

وأوضح البلاغ، أنه بعد استكمال إجراءات خروج الأم ومولودتها، اليوم الأربعاء، وعند مغادرة الأسرة لمصلحة الولادة، استدرجتها سيدة مجهولة الهوية إلى فضاء حديقة المستشفى، موهمة إياها بالحاجة إلى القيام بتحاليل، مضيفة أنها طلبت منها أن تسلمها الرضيعة وتعود إلى مصلحة الولادة، فاستجابت لها بدون تردد تاركة الرضيعة بين يدي السيدة المجهولة، وعند عودتها إلى نفس المكان اصطدمت باختفاء السيدة والرضيعة، ليتبين للأسرة حينئذ أنها تعرضت لعملية نصب.

وأضاف بلاغ إدارة المستشفى، أنه فور علمها بهذا الحادث، تم الإشعار الفوري للسلطات الأمنية التي حضرت إلى عين المكان لتباشر التحقيقات في الموضوع مشيرة إلى أن التحقيقات لا زالت جارية إلى حدود الساعة.