مجتمع

الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الطالب بدر والمؤبد لـ “القاتل المتطوع”

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بعد المداولة مساء اليوم الثلاثاء، بالحكم على المتهمين الخمسة في قضية ضرب وقتل الطالب بدر بولجواهل، بأقصى العقوبات تنطلق من الإعدام إلى الحبس أدناه خمس سنوات.

وأدانت المحكمة المتهم الرئيسي أشرف.ص الملقب لدى الرأي العام “بولد الفشوش”، بالإعدام من أجل جنايات القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية وصحبته جناية أخرى ومحاولة القتل العمد والمشاركة في السرقة المقترنة بظروف التعدد والليل و استعمال العنف ثم جنحة العنف.

وآخذت المحكمة، أمين.ر بالمؤبد، من أجل جنايتي المشاركة في القتل العمد مع سبق الإصرار سبقته جناية وصحبته جناية أخرى والسرقة المقترنة بظروف الليل والتعدد واستعمال العنف ثم جنحة العنف.

وتابعت المحكمة، الجندي السابق مدرب أشرف.ص والبطل في فن المصارعة، احمد.س، بالسجن 20 سنة سجنا نافذاة، من أجل جنايتي المشاركة في القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية السرقة الموصوفة وجنحة العنف.

وأدين عبد الرفيق.ز، بالسجن 25 سنة نافذة، من أجل جنايتي المشاركة في القتل العمد مع سبق الاصرار سبقته جناية وصحبته جناية أخرى والمشاركة في السرقة المقترنة بظروف الليل والتعدد واستعمال العنف.

بينما توبع حميد.ع صهر أشرف.ص، بالحبس خمس سنوات حبسا نافذة، من اجل جناية تقديم عمدا وعن علم مساعدة للمساهمين في العصابة او الاتفاق وجنحة عدم اشعار السلطات فورا عن جناية علم بوقوعها.

وقضت المحكمة البت في الدعوى المدنية التابعة، بتعويض قدره 500 ألف لأب وأم الضحية بدر بولجواهل، و100 ألف درهم تعويض لشقيقات الضحية، بينما قضت بتعويض قدره 30 ألف درهم لباقي المطالبين بالحق المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • زاكورة
    منذ أسبوعين

    اسمع دائما أن هناك أشخاص لا يطبق عليهم القانون و لا و لا و لا : ملكنا حفظه الله يقف و يعطي الاسبقية لمواطن على ممر الراجلين وسط الطريق، سلوك قمة في الإنسانية، و مع هذا الحكم المغلظ على هذ ولد الفشوش ، أي المعتدي على اولاد المجتمع بدون اي حق، ان نضرب بيد من فلاد على مثل هذه الجراثيم ستتناسل بكل سرعة لان سلطة المال و الجاه تغلظ و تقسح القلوب الادمية ، و اذا لم تداوى الاعدامات منذ البداية سيصبح مجتمعنا غابة وحوش ضارية، و لان الاباء هم يعلم، و يقنع الابناء انه يمكن له ان يتصرف كما يحلوا له ، لأنك أنت ابن فلان، اول ما يعتدي على معليه ثم على تلميذات القسم ثم الإدارة، صافي ارك ل الفراجة ، يجول المدينة بلا رخصة السياقة ثم السياقة الاستعراضية و معه أصدقائه يشجعونه على ذلك ثم يأتي دور الشرطة لا يحترم احد واخيرا الخاتمة هو ما فعله هد ولد الفشوش، و مع ذلك حاول معه الكثير لابعاده و تبرئته من هذه الجريمة، لولا القضاء الحق ( الحمد لله) ، الكل مسؤول ايها السادة أمام الله و أمام هذا الوطن العزيز الشريف. لنحاول انه شغلنا كلنا ماشي راه ماشي شغلي لا ثم لا و هنيئا ل ولد الفشوش، الله اصبر عائلة المغدور و المرحوم بدر ، و الآخرين يراجعوا تربيتهم : عاقبة الطيش ، و مازلنا ننتظر الاستأناف ، و لن يخيبنا الله

  • غير معروف
    منذ أسبوعين

    يحيى العدل ، العز والنصر ، لا أعرف الظالم ولا المظلوم فقط يجب التنوية برجال القضاء كل التقدير والإحترام ،