مجتمع

وزارة بنسعيد توقع اتفاقية مع بريد بنك و”VISA” لتطوير “جواز الشباب” (فيديو)

ترأس وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الثلاثاء، حفل توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل وبريد بنك وشركة VISA. وتهدف الاتفاقية إلى وضع خدمات جديدة لفائدة مستعملي جواز الشباب.

كما تهدف أيضاً، الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل وبريد بنك وشركة VISA من أجل تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لحاملي جواز الشباب. وتشمل هذه الخدمات، الاستفادة من عروض حصرية على مختلف المنتجات والخدمات.

وخلال حفل التوقيع، أكد محمد المهدي بنسعيد على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز خدمات جواز الشباب وتقديم المزيد من المزايا لحامليه. وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة لتوفير فرص أفضل للشباب المغربي وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أعرب الأمين النجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل وشركة VISA. وأكد أن هذه الاتفاقية ستمكن بريد بنك من تقديم خدماتها المبتكرة لحاملي جواز الشباب، بما يساهم في تعزيز اندماجهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

المديرة الإقليمي لقيادة أعمال شركة فيزا العالمية في شمال أفريقيا، ليلى سرحان أكدت على التزام شركة VISA بدعم الشباب وتوفير الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم. مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية ستساهم في توسيع نطاق خدمات VISA في المغرب وتعزيز مكانتها كشريك رئيسي للشباب المغربي.

وتأتي هذه الاتفاقية، وفق بلاغ للوزارة، في إطار حرص وزارة الشباب والثقافة والتواصل على تعزيز خدمات جواز الشباب وتقديم المزيد من المزايا لحامليه. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة في سبيل تحقيق أهداف الوزارة الرامية إلى تمكين الشباب المغربي وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Loubna achour
    منذ شهرين

    Intéressant