أدب وفنون

جنات: لم أتنكر لأصولي وحروب ممولة غير شريفة أبعدتني عن المغرب (فيديو)

قالت الفنانة المغربية جنات مهيد، إنها لم تتنكر لأصولها المغربية طيلة مشوارها الفني وتتحدث في كافة اللقاءات الإعلامية التي تجريها عن بلدها وتحاول خدمته بكافة الوسائل المتاحة لديها، وذلك ردا على عتاب بعض الجمهور المغربي لها واتهامه لها بالتخلي عن تمثيل وطنها من أجل الشهرة والمال في الشرق الأوسط.

وأضافت جنات، في ندوة صحفية على هامش مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، أنها تعرضت في بدايات مسيرتها الفنية لحرب ممولة غير شريفة من جهات في المغرب ولم تكن لديها القدرة آنذاك على مجابهتها، مشيرة إلى أن القائمين عليها لجؤوا من أجل الإضرار بها إلى تشويه سمعتها بطرقة ملتوية، لم تكن أو تريد أن تتعامل بنفس أسلوبها، وفق تعبيرها.

وتابعت ذات المتحدثة، أن الله عوضها فيما بعد عن الظلم الذي تعرضت له، وتمكنت من تحقيق نجاح كبير من خلال أغنيتها “ماما أفريكا” ثم حصولها على وسام ملكي.

ولفتت الفنانة المغربية المقيمة في القاهرة، إلى أن تعبيرها الدائم عن محبتها لمصر يعود للامتتنان الذي تشعر به تجاه البلد الذي احتضن موهبتها الفنية وهي في الـ15 من عمرها، وحقق لها الانتشار على مستوى الوطن العربي، لكنها في نفس الوقت لا يمكن أن تنكر بأن انطلاقتها كانت من المغرب وأن الجمهور احتضنها في المملكة بقوة بعد ظهورها في نجوم الغد مع عتيق بنشيكر، حسب تعبيرها.

وأشارت جنات، إلى أن هجرتها كانت صدفة ولم تخطط لها، موضحة أن فوزها بإحدى المسابقات التي أقيمت في دبي وهي في فترة المراهقة منحتها فرصة الغناء في دار الأبرا، فأعجب بها المصريون وعرضوا عليها العديد من الشراكات، لافتة إلى أنها تتنقل بين البلدين وأن نصفها مصري بسبب زوجها الذي يحمل هذه الجنسية وبناتها، وفق تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *