أخبار الساعة

أمن أكادير يضع يديه على متهم بهتك عرض قاصرات

أوقفت العناصر الأمنية بمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير أمس الاثنين متهما بهتك عرض قاصرات والتغرير بهن مع الاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والابتزاز، حيث تمت إحالته عن أنظار قاضي التحقيق من أجل متابعته بالمنسوب إليه في حالة العود.

وأشار مصدر مطلع أن المتهم تم توقيفه أمس بحي “تاسيلا”، بعد عدة شكايات توصلت بها المصالح الأمنية من عدة ضحايا بينهم قاصرات تفيد بأن المعني قام بالتغرير بهن واستدراجهن إلى سيارته واقتيادهن إلى مناطق خلاء حيث يقوم باغتصابهن تحت التهديد بالسلاح مه تصويرهن بهدف ابتزازهن مرة أخرى وعدم التبليغ عنه.

وأفاد المصدر ذاته أن التهم يقوم أيضا بسلب ضحاياه ما بحوزتهن من هواتف وأموال وحلي، حيث تمكنت العناصر الأمنية من توقيفه بعد تحريات ميدانية انطلاقا التي تقدم بها الضحايا، خصوصا وأن التهم هو من ذوي السوابق العدلية وكان موضوع بحث على الصعيد الوطني بعدما نفذ عمليات مماثلة بعدد من المدن المغربية.

وقامت العناصر الأمنية بعد اعتقاله بتفتيش منزله، حيث تم العثور بداخله على هواتف نقالة وساعات يدوية تعود لبعض الضحايا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وبعض المجهورات، كما تم حجز سيارة في ملكية شركة خاصة للكراء، يقوم باستعمالها في التغرير بالقاصرات، حيث قام يوم الأحد الماضي باستعمال السيارة المحجوزة في التغرير بقاصر بحي السلام واغتصابها في منطقة خلاء.