سياسة

وهبي: لن نتحالف مع أحد لتشكيل مجالس الغرف المهنية بجهة البيضاء

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، الثلاثاء، إن حزب “الجرار” لن يتحالف مع أي حزب لتشكيل مجالس الغرف المهنية بجهة الدار البيضاء سطات.

وشدد وهبي، في تصريح لجريدة “العمق” على أن حزبه لن يدخل في تحالفات مع أي حزب فيما يتعلق بانتخابات الغرف المهنية بجهة الدار البيضاء، التي جرت قبل أيام.

وكانت أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والاتحاد الاشتراكي بجهة الدار البيضاء سطات قد أعلنت عن اتفاقها على التحالف وتقاسم رئاسات الغرف المهنية بالجهة.

وأعلنت الأحزاب الثلاثة، في بلاغ، أن تم الاتفاق على ترأس حزب الاستقلال لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات، وترأس حزب التجمع الوطني للأحرار غرفتي الفلاحة والصيد البحري، بالإضافة إلى ترأس الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية غرفة الصناعة التقليدية.

جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة حصد 22.4 من المقاعد في انتخابات غرفة الفلاحة بجهة الدار البيضاء سطات، حيث حل ثانيا بعد حزب التجمع الوطني للأحرار.

كما ظفر الجرار بـ16.9 بالمائة من المقاعد في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة ذاتها، حيث حل في الرتبة الثالثة بعد حزبي التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

وفي انتخابات غرفة الصناعة التقليدية بجهة الدار البيضاء سطات، نال البام 13.2 بالمائة من المقاعد، محتلا الرتبة الثالثة التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *