حزب الاستقلال يدين تفجيرات السعودية ويصفها بـ

حزب الاستقلال يدين تفجيرات السعودية ويصفها بـ"جاهلية القرن 21"

05 يوليو 2016 - 00:15

أدان حزب الاستقلال بشدة، التفجيرات التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين، مخلفة 5 قتلى قرب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، إضافة إلى تفجيرات في مدينة القطيف وجدة.

ووصف الحزب في بلاغ له، هجمات السعودية بـ"همج جاهلية القرن 21"، مشيرا إلى إدانته المطلقة لـ"هذا العمل الهمجي الذي يقف وراءه زارعو الحقد والكراهية والظلام، والذي يسيء للإسلام والمسلمين".

وأعرب الحزب عن تضامنه اللامشروط مع الشعب السعودي، مؤكدا "أن هذا العمل الإرهابي البائس، يهدف إلى زرع بذور الفتنة والبلبلة بين المسلمين، وزعزعة أمن واستقرار هذا البلد المسلم الشقيق والمس بسلامة مواطنيه والمقيمين به، بل ويهدف إلى تهديد الأمن والاستقرار في العالم العربي والإسلامي والعالم بأسره".

وأكد في البلاغ ذاته، "دعمه الثابت وتضامنه الموصول إلى جانب كافة أفراد الشعب المغرب، مع المملكة العربية السعودية في كل جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب واجتثاث هذه الآفة الخطيرة"، معزيا الملك سلمان بن عبدالعزيز وأسر الضحايا.

ووقعت ثلاثة تفجيرات انتحارية، اليوم الإثنين، في السعودية توزعت بين جدة والقطيف والمدينة المنورة، أودت بحياة خمسة أشخاص على الأقل، من دون أن تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عنها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

وهبي: نحن والبيجيدي أدخلنا المغرب في متاهات لا تليق بنا.. وعلينا الاعتذار للشعب المغربي (فيديو)

عبد اللطيف وهبي في حوار في العمق

وهبي: تنازلنا عن بعض النقاط في مذكرة الانتخابات.. والبرلمان بحاجة للكفاءات (فيديو)

أكاديريون: “لوغو” الجماعة تبدير للمال ولا يمثلنا .. واللمسة الأمازيغية أكبر الغائبين (فيديو)

تابعنا على