سياسة، منوعات

جريدة “العمق” تستنكر تصرف رئيس الحكومة مع طاقم الجريدة

تفاجأ طاقم جريدة “العمق”، مساء الأربعاء، أثناء تنقله لمقر حزب العدالة والتنمية من أجل استقاء تصريح من رئيس الحكومة حول مستجدات مفاوضات تشكيل الحكومة، بتعامل غير مفهوم من قبل عبد الإله بنكيران مع صحفي بالجريدة وذلك بعد أن وصفه بـ “قليل الأدب” دون مبرر يذكر.

وفي تفاصيل الموضوع، فإن جريدة “العمق” علمت أن بنكيران يعقد اجتماعا بمقر حزبه، حيث تنقل إلى عين المكان الصحفي إسماعيل الأداريسي ومصور الجريدة، غير أن عددا من الحراس الشخصيين تعاملوا بأسلوب غير محترم مع الطاقم ومنعوهم من الاقتراب من باب مقر الحزب حيث كان بنكيران يستعد للخروج، من أجل طرح السؤال عليه.

وبعد أن سمح رئيس الحكومة للصحفي بطرح سؤاله، التفت الصحفي إلى المصور من أجل التأكد إن كانت الكاميرا مشغلة، وهو الأمر الذي لم يرق لرئيس الحكومة دون سبب يذكر، ووصف الصحفي بـ “قليل الأدب” لأنه فقط سأل المصور إن كانت الكاميرا جاهزة من أجل التصوير.

إن الجريدة إذ تستنكر هذا التصرف الصادر عن رئيس الحكومة في وجه طاقمها الذي تعامل باحترام وأدب تامين معه، فإنها تود أن تلفت انتباه السيد عبد الإله بنكيران أنها تتعامل معه على أساس أنه رئيس للحكومة وتعمل في إطار نطاق نقل المعلومة بما تقتضيه أخلاقيات مهنة المتاعب، وأنّ وصفه للصحفي بوصف قدحي هو عمل يسيء إليه ويسيء إلى المؤسسة التي يمثلها، أولا وأخيرا.

تعليقات الزوار

  • الحسن
    منذ 7 سنوات

    الا يعي الأخ الصحفي ان ليونة الارائك ، تقوي غريزة الأنانية ؟ فليعد مرة ثانية بعد ضياع الأريكة اللينة .وسيرة الفرق،ثانية ! مودتي

  • عبد الرحمان
    منذ 7 سنوات

    هاد السيد عيق وفات القانون

  • ص.ر
    منذ 7 سنوات

    كل التضامن مع طاقم جريدة العمق

  • عبد الله
    منذ 7 سنوات

    التمس لاخيك الف عذر و ان لم تجد فقل لعل.