صادم: العثور على جثة فتاة مغربية باسطنبول مقطعة إلى أجزاء
https://al3omk.com/199436.html

صادم: العثور على جثة فتاة مغربية باسطنبول مقطعة إلى أجزاء

عثرت الشرطة التركية، على جثة مغربية تدعى “غزلان” داخل غرفة إحدى الفنادق وسط مدينة اسطنبول، مقطعة إلى أجزاء.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن شخصا يحمل الجنسية الأمريكية، ومن أصول عراقية، قد أقدم على قتل زوجته المغربية داخل غرفة فندق باسطنبول وتقطيع جسدها ويلوذ بالفرار إلى موطنه الأم.

وأضافت المصادر، أن المغربية وزوجها العراقي كانا على خلاف منذ مدة قبل أن يتصالحا بمبادرة من الزوج الذي أقنعها بالسفر إلى تركيا لقضاء العطلة، غير أنه كان يخطط للتخلص منها.

وكشفت المصادر ذاتها، أن موظفي الفندق هم من أبلغوا الشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من الغرفة التي كانا الزوجان يكثريانها بالفندق، ليقوموا باخبار الشرطة والتي اقتحمت الغرفة لتجد جثة مقطعة لعدة أجزاء وبعد التحاليل تبين أنها لإمرأة.

وتعرفت الشرطة على مرتكب الجريمة، من خلال كاميرات المراقبة، حيث كان الجاني رفقة زوجته وابنتهما الصغيرة أثناء الولوج للفندق، قبل أن يقدم على قتل زوجته وتقطيعها ببشاعة ليلوذ بالفرار برفقة ابنته إلى العراق.

وفور وصول الجاني إلى العراق قام بإرسال فيديو يوثق فيه لجريمته عبر “الواتساب” إلى شقيقة الضحية “غزلان” والتي لفظت هي الأخرى أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بنوبة قلبية جراء المشاهد الصادمة التي يحتويها الفيديو.

وتنحدر الضحية من مدينة مكناس حيث كانت تعيش رفقة شقيقتها بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية وتديران مشروعا عبارة عن حمام مغربي قبل لقائها بزوجها العراقي الأصل والذي كان يشتغل طبيبا للأسنان.

OTEL ODASINDAKİ KADIN CESEDİNİN SIRRI

OTEL ODASINDAKİ KADIN CESEDİNİN SIRRI

Publiée par Show Ana Haber sur Jeudi 6 juillet 2017

1

تاكدو من معلومات حيت حشومة هادشي راه غير مخنوقة وختها مشافت لافيديو لاوالو غير بصدمة وصافي وحتا سمية راجل غاطة ومعندوش جنسية وماشي طبيب اسنان اتقي الله معرفتوش هاد هدرة شحال كتاتر باسرة ديالها