أخبار الساعة

“التجاري وفابنك” تفتتح أول مقر لخدمة”دار المقاول” بأيت ملول

افتتحت مجموعة “التجاري وفابنك” رسميا أول مقر لخدمة “دار المقاول” بأيت ملول، الجمعة الماضي، وهي مبادرة موجهة بالأساس إلى المقاولات الصغرى جدا، حيث ستقدم لهم خدمات بالمجان في مجال المقاولة.

وحضر حفل الافتتاح حسب بلاغ لـ”التجاري وفا بنك” تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، مسؤولين بجهة سوس ماسة وعمالة إنزكان أيت ملول والغرف الفلاحية بالجهة وغرف التجارة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية، ومسؤولين عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب وكذا الجمعيات المهنية بالجهة.

ويأتي افتتاح مقر “دار المقاول” بأيت ملول، بحسب البلاغ ذاته، بعد مرور عام على إطلاق المنصة الإلكترونية والتي يشرف عليها خبراء لتأطير ومواكبة المقاولين الصغار في كل المستويات، في انتظار افتتاح مقرات بعدد من المدن لتقريب هذه الخدمة المجانية للمقاولات الصغرى.

وتروم هذه المبادرة التواصل بشكل مباشر مع المقاولين الصغار وتمكينهم من جميع المعلومات فيما يخص المقاولة، وتقديم النصائح والإرشادات لهم والتي تهم مشاريعهم بشكل مباشر، ومتابعة سير مقاولاتهم وأنشطتهم، بهدف تحسين فرص النجاح الخاصة بالمقاولات الصغرى.

وتعتزم مجموعة “التجاري وفا بنك” افتتاح عدد من دور المقاولة بعدد من المدن نهاية 2017، في أفق الوصول إلى 50 دارا خلال السنوات القادمة، وفي انتظار ذلك فخدمة “دار المقاول” الإلكترونية متاحة بالمجان للمقاولين الصغار من أجل تقديم كل الإرشادات والنصائح التي يحتاجونها.