منوعات

بعد انتخاب رئيسها الجديد .. “أوريما” تختار قيادتها الجديدة (الأسماء)

انتخبت منظمة التجديد الطلابي، أعضاء لجنتها التنفيذية الجديدة، مساء اليوم السبت بالرباط، بعد انتخاب أحمد الحارثي رئيسا جديدا خلفا لرشيد العدوني الذي قضى ولايتين على رأس المنظمة.

واختار المؤتمرون الذين قارب عددهم 170 طالبا من مختلف الجامعات والمعاهد بالمغرب، إسماعيل يدني نائبا أول للرئيس، وحمزة إدام نائبا ثانيا، و10 أعضاء في اللجنة التنفيذية الجديدة.

المؤتمر الوطني السابع اختار كل من صلاح الدين عياش، أيوب بوغضن، مصطفى العلوي، عدنان بنصالح، تسنيم بووانو، زكرياء الصمدي، عبد الرحمان الداكي، عبد الصمد محفوظ، عماد الديوري، ومريم رضوان أعضاء في اللجنة التنفيذية.

وكان المؤتمر الذي تحتضنه المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، قد انتخب زوال اليوم، أحمد الحارثي، رئيسا جديدا للمنظمة، بعد تفوقه في المرحلة النهائية للتصويت على خمسة قياديين آخرين.

يشار إلى أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المستمر إلى غاية يوم غد الأحد، عرفت حضور كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وأحمد الريسوني نائب رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ورئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم الشيخي، وممثلي الهيئات الطلابية في كل من الجزائر وتونس والسودان وموريتانيا.