سياسة

عضو بالبيجيدي يحضر لملتقى الشبيبة بفاس على متن سيارة الجماعة

فجر عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة من العيار الثقيل، تتمثل في قيام نائب رئيس جماعة مكناس رشيد الطالبي باستعمال سيارة الجماعة من أجل الحضور لملتقى شبيية الحزب الذي تحتضنه مدينة فاس.

ونشر هؤلاء الأعضاء صورا لسيارة الجماعة وهي بالقرب من مكان تنظيم الملتقى، مشيرين أن السيارة تعود لرشيد الطالبي الذي يشغل في الآن ذاته الكاتب الإقليمي للبيجيدي بمكناس، معبرين عن استنكارهم لخطوة القيادي بالحزب.

وكتب عضو بالحزب على الفيسبوك قائلا: “نتكلم عن الديمقراطية ومحاربة الفساد ونطالب بالإصلاح ونحضر في المؤتمرات والملتقيات ونتقدم في الصفوف الأمامية كأننا من السياسيين الذين يحافظون على الأمانة، ولكن مع الأسف نحضر في الملتقى بسيارة التابعة للجماعة بيوم الأحد أين هي المبادئ وأين حس المسؤولية نحن ضد هذا السلوك الغير المسؤول”.

وأضاف آخر قائلا: “استعمال إمكانيات ووسائل الجماعة واستغلالها في أمور شخصية أو حزبية يتناقض مع مبادئ وتوجيه الحزب”، فيما أضاف آخر: “نحن لا نشك في نزاهة عبدالله بوانو ولكن ماقام به الطالبي ليس مقبولا ولايمت إلى النزاهة ومحاربة الفساد ومحاربة الريع في شيء”.