مجتمع

استمرار التراشق بين الكروج ورئيس بلدية بركان بسبب 250 مليون سنتيم

على خلفية ما تم تداوله من صور للمسلخ البلدي لمدينة بركان، والذي كشف عن حالة “سيئة وانعدام تام للنظافة”، وبعد خروج رئيس المجلس البلدي لبركان عن صمته للإدلاء بتصريح في الواقعة، عاد العداء العالمي المغربي هشام الكروج ابن مدينة بركان، للرد على المسؤول المذكور.

وقال الكروج في تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك: “على إثر البيان الموجه من قبل رئيس مجلس بلدية بركان وحرصا على إبراز الحقيقة وتفاديا لمغالطة ساكنة المدينة والرأي العام، أؤكد على ما جاء في تصريحه يتضمن كثيرا من المغالطات ويفتقر إلى أدلة لإثبات ما يدعيه”.

وأضاف: “لكن المؤسف الكبير من هذا كله هو نكران الجميل الذي يتسم به خطاب رئيس البلدية، وذلك بالتأكيد لحسابات سياسية شعبوية ضيقة ذات نتائج عكسية على العمل الخيري الذي يتسم به عدد كبير من ساكنة مدينة بركان للمساهمة في مشاريعها التنموية”.

وأضاف الكروج: “خلاصة القول، أصرح جهرا وأؤكد علانية على أني ساهمت بمبلغ 000 250 درهم لإنجاز هذا المشروع، والبينة على من أدعى واليمين على من أنكر”، مشيرا إلى أنه ينتظر لجنة لتقصي الحقائق في الموضوع، قائلا: “طبعا أنتظر بفارغ الصبر لقاء لجنة تقصي الحقيقة لتقديم البرهان والدليل شكرا”.

وسبق للكروج أن وضح في تدوينة سابقة بالقول: “أنا حقا حزين جدا بل ومحبط لرؤية حالة المسلخ بمدينتي بركان. الْيَوْمَ الذي تبرعت فيه بمبلغ 250 مليون سنتيم، قيل لي إن المسلخ سيبنى على أعلى مستوى وسيزود بأحدث الآليات لضمان النظافة والسلامة لسكان المدينة، يحز في نفسي الحالة التي نراها في الصور خصوصا أن أبناء مدينتي هم من يدفع الثمن”.