منوعات

مؤسس فيسبوك ينشر صورة طفلته الجديدة ويوجه لها رسالة

نشر مارك زوكربيرغ، مؤسس “فيس بوك”، صورة عائلية يظهر فيها إلى جانب زوجته بريسيلا تشان، وطفلتهما ماكس، إلى جانب طفلته المولدة حديثًا والتي أطلق عليها اسم أوجست.

الصورة العائلية الحديثة لمؤسس فيسبوك، جاءت مصحوبة برسالة أبوية، قال إنها للطفلة الحديثة وأنه وأمها كتبوا لها “رسالة عن الحياة التي نأمل أن تعيشها، لكننا نتمنى أن لا تكبر بسرعة”.

وقال مارك وزوجته في الرسالة التي نشرها على حسابه على فيسبوك ولاقت تفاعل كبير: “أنها رسالة عن العالم الذي نأمل أن تكبر فيه أوجست ولا نتمنى أن تكبر بسرعة لتستمتع بطفولتها السحرية”.

وجاء في الرسالة أنهما (مارك وزوجته) مع ولادة أبنتهما الكبيرة ماكس تمنيا لها أن تكبر في عالم به “تعليم أفضل، وأمراض أقل، ومجتمعات أقوى، ومساواة أكبر”، وهو ما يتمناه لأوجست أيضا، لافتا إلى أن التقدم في التكنولوجيا والعلوم سيجعل حياة الأجيال القادمة أفضل، وأضاف: “نحن متفائلون بشأن جيلك ومستقبلك”.

وقال مارك في رسالته لأوجست، “ستكونين مشغولة عندما تكبرين لذلك آمل أن تستمتعي بطفولتك”.

وتمنى مارك لأجوست أن تقرأ الكتب المفضلة لها، وأن تكتب كذلك قصصها الخاصة بها، وأن تستمع بركوب الأرجوحة مع شيقتها ماكس، وأن تلعب وتتنقل في البيت كما تريد، وتمنى مارك أن “تكون نائمة عظيمة” وأن تدرك وهي في أحلامها “كم نحن نحبك”.

وكان مارك قد أكد على أنه “سوف أحصل على شهر أجازة لأكون بجوار بريسيلا (تشان) والبنتين في البداية ثم سأقضي كل شهر ديسمبر (كانون الأول) معهم أيضا”.