مجتمع

سلطات زاكورة ترفض الترخيص لـ “ستيام” بنقل المسافرين

تفاجأ عدد من المسافرين بزاكورة الذين أدوا ثمن تذكرة السفر على متن حافلة تابعة لشركة “ستيام” إلى المدن التي يشتغلون أو يتابعون دراستهم بها، صباح اليوم، (تفاجأوا) من عدم تمكنهم من السفر بسبب عدم الترخيص للحافلة المذكورة.

وقال أحد المسافرين في اتصال هاتفي مع جريدة “العمق” إنهم تفاجأوا بأحد مستخدمي شركة “ستيام” يخبرهم بأن الحافلة الإضافية التي خصصتها الشركة لنقل المسافرين من زاكورة في اتجاه عدد من المدن صباح اليوم رفضت السلطات الإقليمية الترخيص لها.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الشركة المذكورة خيرتهم بين إرجاع ثمن التذكرة أو الانتظار إلى المساء للتنقل على متن الحافلة الاعتيادية.

وأوضح مصدر فضل عدم الكشف عن هويته أن سبب عدم الترخيص للحافلة المذكورة هو المنافسة بين شركات النقل بالمدينة، حيث أكد أن لوبيات النقل دخلت على خط عدم الترخيص لـ “ستيام” بإضافة حافلة.

وتابع المصدر ذاته أن عددا من المسافرين يفضلون السفر على متن حافلات الشركة المذكورة عوض التنقل بواسطة حافلات الشركات الأخرى التي تكون غالبيتها مهترئة ولا تحترم شروط السلامة الطرقية.

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 7 سنوات

    تحية السلطات الإقليمية لم تمنع اية حافلة لكن طبقت القانون على الجميع الرحلات الاستتناية لها ظوبظ وقوانين كل من يخالف هده االشروط لن يستفيد من الرخص . من بين هده الشروط التسعيرة المعمول بها ........