آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أزيد من مليون مغربي شاهدوا مباراة المغرب ومالي على الأولى

شاهد مليون و560 ألف مغربي، مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المالي برسم اقصائيات كأس العالم 2018 على القناة الأولى، يوم الجمعة 1 شتنبر الماضي، ، وذلك حسب تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب.

وعلى عكس هذا الرقم، أعنلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة يوم 6 شتنبر الماضي، أن عدد مشاهدي مباراة المغرب ومالي التي أجريت بمركب مولاي عبد الله بالرباط على المباشر فاق أربعة ملايين و700 ألف مشاهد على قناتي الأولى والرياضية، وعلى موقع الشركة الرسمي وتطبيقها على الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية اللذان يمنحان إمكانية مشاهدة القنوات الوطنية التابعة لها بشكل مباشر.

ومن جهة أخرى، أشار تقرير “ماروك متري”، الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إلى أن المشاهد المغربي قضى ساعتين و59 دقيقة أمام التلفاز خلال الأسبوع الممتد من 30 غشت إلى 5 شتنبر، فيما بلغت حصة المشاهدة في وقت الذروة 31.7 في المائة على القناة الثانية، و12.3 في المائة بالنسبة للأولى.

وواصل المسلسل التركي المدبلج “سامحيني”، تصدره لقائمة البرامج الأكثر مشاهدة، حيث شاهد أزيد من 3 مليون و758 ألف شخص، بحصة مشاهدة وصلت لـ60.3 في المائة.