مجتمع

أب تلميذة بخنيفرة يتهم أستاذها بـ”ممارسة الجنس عليها” (فيديو)

اتهم مواطن يدعى “رشيد خبلاوي” أستاذا للتعليم الابتدائي بمدرسة بمركز “سبت أيت رحو” تابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة ، بـ”التحرش” بابنته التي لم تتجاوز بعد 6 سنوات و”ممارسة الجنس عليها”.

ووضع والد الطفلة “ح خ” شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة يتهم فيها أستاذا للتعليم الابتدائي بـ”استغلال ابنته جنسيا” رغم صغر سنها و”التحرش بها وممارس الجنس عليها داخل القسم”.

وجاء في شكاية والد التلميذة المذكورة، والتي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منها، أن “المشتكى به سبب لابنتي عدة أضرار نفسية عميقة وسيؤثر على حياتها ومستقبلها” مضيفا أنه يتوفر على شهادة طبية تؤكد ذلك.

وأوضح المتحدث، أنه سبق أن تقدم بشكاية إلى مدير المدرسة لكن دون جدوى، مضيفا أن “المشتكى به يقوم بهذه الأفعال الشنيعة مع جميع التلميذات داخل القسم”، مطالبا في الشكاية ذاتها، بـ”فتح تحقيق مع المشتكى به وتقديمه للعدالة”.

كما راسل “رشيد خبلاوي” المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، من أجل التدخل لـ”اتخاذ الإجراءات الكفيلة ضد الأستاذ المشتكى به وزجره وفق القانون لممارسته اللاأخلاقية واللاتربوية داخل القسم وأمام التلاميذ”.

وقال والد التلميذة في شريط فيديو حصلت عليه جريدة “العمق” إن “الأستاذ المشتكى به يقوم في كل حصة بالانفراد بها في آخر القسم ويأمر التلاميذ بتوجيه ووجوههم إلى السبورة ويستغل خوفهم لأنهم تلاميذ جدد ليتسنى له التحرش بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *