مجتمع

الوكيل العام للملك بالعيون يوضح حقيقة اغتصاب وقتل فتاة بالداخلة

نفى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالعيون، أن تكون وفاة فتاة في مقتبل العمر بالداخلة كان وراءها عصابة قامت باغتصابها ورمي جثتها على ضفة وادي الذهب.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك بالعيون، أنه أمر النيابة العامة فور إشعارها زوال يوم 15 أكتوبر الجاري من طرف الشرطة القضائية بالداخلة بواقعة اكتشاف جثة لامرأة بضفة وادي الذهب على مستوى منطقة الحرايث، بإجراء بحث معمق لتسليط الضوء على ظروف الوفاة وتحديد أسبابها.

وذكر البلاغ الذي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، أنه “تم التعرف على الجثة من طرف والدتها التي سبق أن سجلت بحثا لفائدة العائلة يخص ابنتها بتاريخ 15 أكتوبر 2017، حوالي الساعة 11 و30 دقيقة، وأوضحت في معرض سماع أقوالها أن ابنتها تعاني من اضطرابات نفسية وغادرت بيت العائلة بتاريخ 14 أكتوبر 2017 حوالي الساعة الخامسة مساء ولا تتوفر على هاتف نقال”.

وتابع بلاغ الوكيل العام للملك بالعيون، أنه “بشكل متواز تم إخضاع الجثة للتشريح الطبي اللازم أسند لطبيبة مختصة بالطب الشرعي بأكادير بعد تعذر انجاز ذلك بالداخلة، خلصت نتائجه إلى عدم وجود آثار لاعتداء جسدي أو جنسي وأن سبب الوفاة هو الغرق، وضعت نسخة من تقرير التشريح الطبي رهن إشارة العائلة للإطلاع عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *