منوعات

أصغر عريس في السعودية يرزق بمولود

رزق أصغر عريس في مدينة تبوك بالسعودية، علي القيسي، البالغ من العمر 16 عاماً بمولوده الأول بعد عام على زواجه، بحسب ما نشر على صحيفة “الحياة” اللندنية.هذا، وقال محمد القيسي (جد المولود)، إن الطفل هو حفيده الأول، مؤكداً أن الولادة كانت طبيعية، وأن الطفل بصحة جيدة.

الطالب بالصف الأول الثانوي (نظام مقررات)، تزوج في أبريل 2016، وحظي خبر زواجه بالكثير من الاهتمام بالصحف السعودية.

إذ حضر الزفاف زملاؤه بالمدرسة المتوسطة ومعلموه وعدد من أقربائه وجيرانه، فيما قررت إدارة مدرسته حينها منحه “أسبوع عسل” إجازة، وتأجيل اختباراته التي كانت مقررة في أسبوع زواجه.

وحينها، علَّق مدير مدرسة “الهجرة” عبدالرحمن العطوي، التي يدرس فيها الصبي بالقول: “شارك معي جميع معلمي متوسطة الهجرة في حفل زواج ابنها الطالب في الصف الثاني المتوسط علي محمد القيسي، وتم تقديم الهدايا العينية له، وتهنئته ووالده بهذا الزواج”، في تصريحٍ لصحيفة “سبق” السعودية.

 

وقتها، أكد والد الصبي ، أنه لم يتردد في تزويج ابنه الذي ألحَّ عليه وطلب منه الزواج، وبحث له عن العروس المناسبة، مؤكداً أنه على قدر المسؤولية، مشيراً إلى أنه خاض تجربة سابقة عندما تزوج مبكراً، فيما تزوج 3 سيدات، ولديه 16 ابناً وبنتاً.

بينما نصح الصبي حينها زملاءه بالمسارعة إلى الزواج، كونه يحفظ الشاب، ويكون بابَ خير ورزق لهم، فيما أكد على سعادته بالزواج في هذه السن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *