مجتمع

حادثة جديدة توقف حركة سير ترامواي العاصمة

تسبب سيارة خفيفة في توقف حركة السير على مستوى الخط الأول للترامواي الرابط بين مدينتي الرباط وسلا، وذلك بعد أن قامت باجتياز الحاجز الحديدي الذي يحدّ الحيز المكاني لمسار خط عربات الترامواي.

ووفق شهود عيان، فإن سبب الحادثة التي وقعت بالقرب من محطة الأمم المتحدة بالرباط، يعود إلى فقدان سائق السيارة السيطرة على سيارته بفعل ارتدائه لـ “بلغة”، حيث ارتطمت السيارة بالحاجز الحديدي للترامواي بفعل السرعة التي يقود بها سيارته رغم ضيق الطريق.

هذا، ولم تسفر الحادثة عن أي خسائر بشرية، في حين تهشمت الواجهة الأمامية للسيارة بشكل كامل، فيما حل رجال الأمن من معاينة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تمكين عربات الترامواي من استئناف عملها.

وكانت شابة في العشرينيات من عمرها، تسببت نهاية الأسبوع الماضي، في توقف حركة “ترامواي” الرباط، لمدة ساعتين، بعد أن صدمت القاطرة الأمامية.

وقال شهود عيان، إن شابة كانت تقود سيارة فارهة بسرعة كبيرة وتصدر منها موسيقى صاخبة، قد صدمت القاطرة الأمامية للترامواي، بشارع ماء العينين بالحي الإداري أكدال الرباط.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادثة تسببت بالإضافة إلى عرقلة حركة الترامواي لساعتين، في خسائر مادية للواجهة الأمامية لقاطرة الترامواي، ولسيارة المتسببة في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *