مجتمع

قتلى وجرحى في إطلاق نار على مقهى بمراكش (فيديو وصور)

أفاد مصدر موثوق بمدينة مراكش لجريدة “العمق”، أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الخميس، على أحد مقاهي مقاطعة جيليز، ما خلف قتيلا وجرحى.

وأوضح المصدر أن شخصان ملثمان كانا على متن دراجة نارية، توقفا بشكل مفاجئ أمام مقهى “لاكريم” قرب محكمة الإستئناف بمراكش، حوالي الساعة السابعة و45 دقيقة، وأطلقا النار في اتجاه المقهى، حيث قُتل على الفور أحد الأشخاص وهو جالس على كرسيه، فيما أصيب اثنان آخران بشظايا الأعيرة النارية، من بينهم فتاة.

وأضاف المصدر، أنه لا يعرف إلى حد الآن هوية القتيل والجريحان، مرجحا وجود عملية تصفية حسابات نظرا لإطلاق النار بشكل موجه نحو الطاولة التي كان يجلس عليها القتيل، حيث أصابت الرصاصة رأس المستهدف، نافيا أن يكون إطلاق النار تم بشكل عشوائي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن سيارة الإسعاف نقلت المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما استنفرت الحادثة أجهزة الأمن بمراكش التي هرعت إلى عين المكان وطوقت محيط المقهى والطرق المؤدية إليه.

وفي نفس الصدد، ذكرت مصادر محلية بمراكش، أن الشاب الذي قتل بالرصاص يدعى قيد حياته “ح.ش”، وهو طالب بكلية الطب بمراكش، حيث أشارت المصادر إلى أن القتيل هو ابن رئيس محكمة الاستئناف ببني ملال، وهو ما يرجح وجود عملية تصفية حسابات مع والد الضحية.

فيما لم يتسنى لجريدة “العمق” التأكد من هوية القتيل من مصادر رسمية.

https://www.youtube.com/watch?v=5zf7mAO8jBc&feature=share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *