سياسة

بنعبد الله: أديت واجبي على أتم وجه .. وكل المشاريع تعرف اختلالات

شدد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، على أنه أدى مهامه الموكلة إليه حينما كان وزيرا للسكنى والتعمير على أكمل وجه، وذلك في احترام تام للدستور والقانون.

وأوضح بنعبد الله في كلمة له، السبت، في افتتاح اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، بمدينة سلا، أن كل المشاريع بالمغرب تعرف اختلالات كبيرة، وأن الأمر لا يتعلق فقط بمشروع “الحسيمة منارة المتوسط”.

وأشار أن إعفاءه من مهامه على هامش هذا الملف، يجعل من التساؤل يظل منصبا بشأن التركيز على مشروع الحسيمة وعدم الالتفات إلى جميع المشاريع الأخرى التي تعرف هي الأخرى اختلالات واضحة.

واعترف بنعبد الله خلال هذا اللقاء الاستثنائي الذي تم تخصيصه للحسم في مشاركة الـPPS في الحكومة من عدمه، أن حزبه يمر من وضع صعب، وأنه أمام اختبار حقيقي، داعيا إلى التحلي بأعلى درجات الموضوعية.

كما دعا زعيم التقدم والاشتراكية، رفاق حزبه إلى العمل بجدية رغم قوة الصدمة التي أصابته بعد الإعفاءات، التي قال إنها لم يتم استيعابها على النحو الكامل، مشيرا أن المسألة ليست سهلة بل عسيرة بالنسبة لبعضنا.

وأشاد بنعبد الله بحزبه، معتبرا أنه حزب كبير وأن استهدافه من بعض وسائل الإعلام دليل على أنه حزب مهم وكبير، داعيا أعضاء الحزب إلى الوحدة واعتبار الحزب أعلى من كل الحسابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *