مجتمع

التامك يحيي أربعينية موظف توفي بعد اعتداء نزيل عليه بسجن مكناس

أشرف محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، مرفوقا بكل من والي جهة درعة تافيلالت عامل عمالة إقليم الرشيدية ورئيس جهة درعة تافيلالت، ليلة الجمعة، على éإحياء الذكرى الأربعينية لوفاة شهيد الواجب عبد الكبير اعمرني الذي وافته المنية خلال أداء عمله بالسجن المحلي تولال 2 بمكناسé.

وقد شهد إحياء هذه الذكرى المنظم بمسقط رأس الشهيد ضواحي مدينة الرشيدية، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والدعاء له بالمغفرة والثواب نظير ما قدمه للوطن من تضحيات جسام، ولأهله بحسن الصبر وجميل السلوان.

كما أشرف المندوب العام على تسليم أسرة الشهيد المبلغ المالي الذي تم التحصل عليه إثر عملية جمع التبرعات التي أشرفت عليها جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة منذ أسابيع، وذلك عبر مجموع التراب الوطني.

وكان الفقيد عبد الكبير لعميرني، وهو من مواليد إقليم الرشيدية سنة 1977 وأب لثلاثة أطفال، قد تعرض لاعتداء شنيع من طرف سجين خطير بالسجن المحلي تولال 2 بمدينة مكناس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمدالخظاري.القصر.الكبير
    منذ 5 سنوات

    نريدان.نعرفو.مهوا.الهدف.من.البطولة.الوطنية.ان.لم.يلتحق.العبين.البطو.لة.بالمنتخب.ليبينو.علا.مستواهم.وحترافهم.يجب.علا.الاعبين.ان.ينقطعو.علا.البطولة.الوطنية.