آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد محنة البرازيل.. الملاكم سعادة يحقق فوزا بالقاضية في فرنسا

تحدى حسن سعادة البطل المغربي في رياضة الملاكمة، الإهمال والتهميش الذي عانى منه من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الملاكمة، بالدخول إلى عالم الاحتراف بتحقيق أول فوز له في عالم الاحتراف، مساء أمس الأحد، بمدينة تور الفرنسية، أمام خصمه بفرانك تريفيزول.

تعتبر هذه أول مشاركة احترافية في الوزن الثقيل للملاكم سعادة، بعدما تمكن من إنهاء أول نزال احترافي له خلال الجولة الثانية بضربة قوية أسقطت الخصم أرضا دون حراك.

سعادة العائد من البرازيل بعد اتهامه باغتصاب عاملتي نظافة برازيليتين، ما حرمه من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، سيخوض سلسلة من النزالات الاحترافية خلال الأيام المقبلة معظمها ستجرى بالديار الفرنسية.

وكان القضاء البرازيلي أذن، مؤخرا، للملاكم سعادة بالعودة إلى المغرب والمثول من جديد أمام القضاء البرازيلي لأجل محاكمته، حيث سمح له بتسلم جواز سفره، وإلغاء التدابير التقييدية التي كان يخضع لها، بما في ذلك منعه من مغادرة التراب البرازيلي.

وتم توقيف الملاكم المغربي (23 عاما) في خامس غشت من السنة الماضية بتهمة تحرش جنسي مزعوم ضد عاملتي نظافة بالقرية الأولمبية، وذلك ساعات قليلة قبل انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بريو سنة 2016، حيث تم وضعه في البداية رهن الاعتقال الاحتياطي لمدة 15 يوما قبل أن يطلق سراحه في انتظار المحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *