أخبار الساعة، مجتمع

أسرى فلسطينيون يحلون بالمغرب.. ومجموعة العمل تدعو لحضور مكثف

أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، أنها ستستقبل وفدا فلسطينيا يضم ممثلين عن مختلف الفصائل، من بينهم أسرى سابقين في سجون الاحتلال الصهيوني، بحضور الوزير عيسى قراقع، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين بفلسطين.

وأوضح مصدر من المجموعة لجريدة “العمق”، أن الوفد يضم 10 أسرى تابعين لمختلف الفصائل الوطنية من قطاع غزة والضفة الغربية وفي الشتات، حيث سيتم تنظيم مهرجان خطابي وفني كبير بالرباط على شرف هذا الوفد، مع عقد عدة لقاءات مع المجتمع المدني ووسائل الإعلام، وذلك في زيارة تدوم 4 أيام.

الهرجان الخطابي الفني سيُنظم بمسرح محمد الخامس بالرباط يوم الخميس المقبل تحت شعار: “القدس عاصمتنا.. والأسرى عنوان حريتنا” ، وذلك بتنسيق بين كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين ورئاسة هيئة شؤون الأسرى والمحررين بفلسطين، ودعم من رئاسة الحكومة ووزارة الثقافة.

“مجموعة العمل” دعت المغاربة إلى المشاركة بكثافة في هذا المهرجان، مشيرة إلى أنه يتضمن فقرات فنية مغربية ملتزمة لفرقة “جيل الغيوان”، ومشاركات فنية مختلفة، وذلك ابتداءً من الساعة السادسة 6 مساءً.

وفي بلاغ لها، دعت مجموعة العمل الوطنية، وسائل الإعلام إلى حضور الندوة الصحفية مع الوفد الفلسطيني المذكور، صباح يوم الخميس 28 دجنبر الجاري بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *