أخبار الساعة

مناضلو الاتحاد الدستوري يعقدون لقاء تواصليا بالقصر الكبير

تم عقد لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي الاتحاد الدستوري بإقليم العرائش ضمنهم منتخبي الحزب بالإقليم، وذلك تحت اشراف المنسق الجهوي وعضو المكتب السياسي محمد الزموري وبحضور عبد العزيز الودكي برلماني عن إقليم العرائش في أفق الاعداد للمؤتمر الاقليمي للحزب تحت شعار “بناء الحزب مسؤوليتنا جميعا”.

وفي هذا السياق، ألقى المنسق الجهوي كلمة الافتتاحية أبرز من خلالها أهمية المرحلة في تدعيم هياكل الحزب والتواصل مع المناضلين وتعزيز جسر الثقة وتطوير آليات النضال لتعزيز مكتسبات الحزب وطنيا باعتباره شريكا في الحكومة.

كما أكد من خلال حديثه على ضرورة إعادة البريق للاتحاد الدستوري وتاريخه بمدينة القصر الكبير خاصة، والعرائش عامة، مع العمل على انشاء فروع في باقي جماعات الاقليم بعد تشكيل المكتب الاقليمي.

من جانبه، شدد البرلماني عبد العزيز الودكي حرصه على التواصل من أجل إعادة بناء الحزب بالإقليم حتى يكون منافسا قويا في القادم من الاستحقاقات مع دعمه للأطر الشابة بالإقليم التي تريد إعطاء دماء جديدة للحزب.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أبرزت حنان التمتام الكاتبة الإقليمية للمرأة الدستورية الدور الكبير الذي تلعبه المرأة الدستورية في كل محطات الحزب إن على المستوى المحلي أو الاقليمي، وأنها صامدة ومناضلة رغم كل الاكراهات.

أما الكاتب المحلي للحزب بالقصر الكبير ربيع الطاهري، فقد لفت الانتباه إلى أن الحزب غاب عن المشهد السياسي المحلي بالقصر الكبير لأزيد من 22 سنة، مبرزا أن الأطر الشابة أبت إلا أن تتحرك وتبصم على وجود الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية.

أما ممثل شبيبة الاتحاد الدستوري بالقصر الكبير مصعب الشوية، فقد شدد على أهمية ايلاء العناية للشباب باعتبارهم أساس العمل الحزبي وبنائه، مستحضرا دورهم الكبير في الحملة الانتخابية البرلمانية السابقة مع عزمهم على الحضور في باقي الاستحقاقات القادمة شريطة الاستمرارية والتواصل.

وبعد إعطاء لكلمة للمناضلات والمناضلين الذين عبروا عن ارتياحهم واعتزازهم بالحزب ورغبتهم في مواصلة النضال من أجل رقيه في الاقليم، قام المدير الجهوي للحزب عبد السلام حمدان بالإشراف على انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقليمي والتي ضمت كل من؛ سلام المقالي بصفته رئيسا للجنة التحضيرية، وربيع الطاهري -مصعب الشوية – حنان التمتام – رشيدة الفشتالي- مصطفى الداودي – بخدة رشيد- محمد السايح – اليماني فشلاك – الطيب الشطبي – محمد البوشوكي – عزيز الصالحي، بصفتهم أعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *