سياسة

بيجيديو زاكورة يستنكرون إقحام حزبهم في قرار فسخ العقدة مع أستاذ

استنكرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بزاكورة، ما أسمته “الهجمة المغرضة التي استهدفت الحزب في شخص كاتبه المحلي بأكدز، من خلال استغلال قرار فسخ العقدة من لدن الأكاديمية مع أستاذة مادة الرياضيات بثانوية مزكيظة الإعدادية”.

وأدان الحزب في بلاغ له تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، “الانتقاء التعسفي لصور الكاتب المحلي أثناء حملة انتخابية سابقة، والترويج للمغالطات في أحد المواقع الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التوظيف المتحامل لصور نشاط نظم بشراكة مع جمعية الآباء وبعض الجمعيات بالمؤسسة مرخص له من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وإقحام الحزب في الموضوع”.

وعبر بيجيديو زاكورة، عن تضامنهم مع الكاتب المحلي للحزب بأكدز الذي تعرض بحسب البلاغ، إلى “حملة قذرة من طرف بعض صفحات التواصل الاجتماعي، وأحد المواقع الإلكترونية المعروف بولائه لجهة معلومة، والمتخصص في الكذب والافتراء على الحزب”.

ورفض البلاغ ذاته، “توظيف الحدث لأهداف سياسوية ونشر صور الكاتب المحلي خلا حملة انتخابية سابقة عبر إقحام الحزب ورئيس الجهة في التدبير الإداري والتربوي للمؤسسة التعليمية”.

وأدان حزب العدالة والتنمية بزاكورة الحملة التي تستهدف مناضليه، مؤكدا احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات التي يكلفها القانون، ومنها حق اللجوء إلى القضاء.

وكانت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد اتهمت الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بأكدز والذي يشغل مهام مدير ثانوية مزكيظة الإعدادية التي كان يدرس بها الأستاذ المتعاقد الذي فسخت الأكاديمية العقدة معه، (اتهمته) بالوقوف وراء هذا القرار من خلال تقارير اعتبرتها مغلوطة للانتقام من الأستاذ، وتصفيات حسابات سياسية معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *