https://al3omk.com/271358.html

“فيديو” يُسقط المعتدي على سيارات المواطنين بالمحمدية بيد الأمن

أعلنت ولاية أمن الدار البيضاء، أن مصالح الأمن بمدينة المحمدية، تمكنت من توقيف المتورط في شريط فيديو، يوثق لاعتداءات في حق سائقي الطريق المداري بالمحمدية .

وأوضحت الولاية في بلاغ لها، أن مصالح الأمن بمدينة المحمدية “تفاعلت بسرعة كبيرة” مع شكاية تقدم بها سائق سيارة، قال فيها إنه تعرض لعملية رشق بالحجارة في ساعة متأخرة من ليلة يوم الثلاثاء المنصرم، على مستوى المنطقة الغابوية القريبة من مدخل مدينة المحمدية، وهو ما تسبب له في خسائر مادية طالت الواقي الزجاجي الأمامي للسيارة.

وأضافت أن فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية، مدعومة بعناصر الأمن العمومي، باشرت عملية تمشيط واسعة في مكان الاعتداء الذي هو عبارة عن منطقة مدارية غابوية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، البالغ من العمر 19 سنة، والذي تم إيداعه رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات ارتكابه تلك الأفعال الإجرامية، وتشخيص مساهميه أو مشاركيه المحتملين.

وقد كشف البحث المنجز في هذه القضية، عن تورط المشتبه به في إلحاق خسائر مادية مماثلة بثلاث سيارات خاصة كانت تعبر الطريق المداري لمدينة المحمدية في ليلة الثلاثاء المنصرم، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

وحسب ولاية أمن الدار البيضاء، فإن شريط فيديو كان قد نشره أحد المشتكين على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه بأنه سجل شكاية لدى مصالح الأمن بالمحمدية بعد تعرضه لرشق بالحجارة عند مدخل المدينة، وهو الشريط الذي تفاعلت معه مصالح الأمن بسرعة وفتحت في شأنه بحثا قضائيا، أسفر عن ضبط المتورط الرئيسي في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك