سياسة

أخنوش: إذا فشلنا في تنزيل عرضنا السياسي “غنمشيو فحالنا”

شدد رئيس حزب التجمع الوطني عزيز أخنوش، على أن حزبه سيعمل على تنزيل الخطة التي قدمها الحزب في المحطة الختامية للمؤتمرات الجهوية بأكادير، قائلا: “الخطة غادي نخدمو باش ننزلوها من خلال الحكومة أو إذا تقلدنا تلك المناصب في المستقبل، ويلا فشلنا غنمشيو فحالنا”.

وأوضح أخنوش جوابا على سؤال لجريدة “العمق” ي لقاء بالصحافيين على هامش المؤتمر الجهوي لحزب الأحرار بأكادير، اليوم السبت، أن الخطة التي تقدم بها الحزب في مجال التشغيل والصحة والتعليم ليست موجهة ضد الحكومة، وإنما تعكس مساهمة الحزب في النموذج التنموي الجديد، الذي دعا الملك محمد السادس إلى بلورته.

وأبرز زعيم حزب الأحرار أن من يريد أن يعتبر أن العرض السياسي الجديد الذي يتقدم به الحزب هو حملة انتخابية سابقة لأوانها، فله ذلك، مشددا على أن الهدف من العرض هو تقديم رؤية الحزب في المجالات التي تُشغل بال المغاربة، مبرزا أنه مستعد لتقديم مقترح الحزب بشأن قطاع الصحة إذا طالب الوزير الوصي ذلك.

وأكد أخنوش أن العرض السياسي الذي يقدمه الحزب يتوفر على إضافات غير متوفرة في البرنامج الحكومي الحالي، مضيفا أن العرض السياسي جاء ثمرة لملاحظات المواطنين وأعضاء الحزب خلال اللقاءات التواصلية التي عقدها الحزب في مختلف ربوع المغرب، مشددا في سياق آخر أن حزبه مستمر في الوفاء لحلفائه في الأغلبية الحكومية وأن حزبه مستسمر في الحكومة.

https://youtu.be/Xd8EsyyieQ8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 6 سنوات

    من بني على باطل فهو باطل الشعب تعب من الاكاذيب ونفس الاسطوانة مند تأسيس هذا الحزب وهو يشارك في الحكم لم يفعل شيء يذكر فهو خائف عن مصالحه الذي حققها فيسراع الزمن لاستقطاب الناس حتى لا يفقد ما تبقي من اعضائه في البرلمان حتى لا يصبح كبعض الاحزاب الثانوية كالاتحاد الاشتراكي الذي فقد بريقه لقد بدأ خطته بالصحفيين المعارضين حتى يوسع من خطاباته الكاذبة

  • Must
    منذ 6 سنوات

    Mr akhnouche en cas d échec avant de partir vider vous poches à la trésorerie au bénéfice de la nation MERCI POUR ELLE