سياسة

بوعشرين: الملك لن يسمح بتلطيخ سمعة مواطن .. وسأكشف المؤامرة

قال مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين إنه يجزم بأن “الملك محمد السادس لن يسمح، بأي طريقة من الطرق، بتلطيخ سمعة مواطن وصحافي، والمس بحقوقه وتهديد حياته وحياة أسرته من خلال التشهير به في وسائل الإعلام، وعدم احترام قرينة البراءة وأصول المحاكمة العادلة”.

وأوضح بوعشرين من داخل سجن عين البرجة بالدار البيضاء حيث يخضع للاعتقال في انتظار محاكمته يوم 8 مارس المقبل، بتهمة “الاتجار بالبشر”، أن اعتقاله جاء نتيجة “مؤامرة”، متعهدا بالكشف عن تفاصيلها عندما يمثل أمام القاضي في أولى جلسات محاكمته في القضية التي اعتقل بسببها.

وأضاف بوعشرين، وفق ما أورده موقع “اليوم 24” نقلا عن محاميه سعد السهلي الذي زاره في السجن، أن “الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لم تتصرف أثناء التفتيش بمنطق رجال القانون، وبالشرعية، حيث جرى دس فيديوهات وتسجيلات لا تخصه في مكتبه من أجل صناعة تهم ثقيلة لتحطيمه والقضاء على قلمه”.

وأكد بوعشرين الذي تم السماح له اليوم الجمعة بالتوقيع على لائحة رواتب العاملين في مؤسسة “ميديا 21” الناشرة لجريدة “أخبار اليوم” “واليوم 24″، بالإضافة إلى وثائق أخرى تتعلق بنقل صلاحية مدير النشر لشخص آخر، (أكد) أنه سيكشف أمام القضاء كل تفاصيل تلك المؤامرة وبواعثها وتواريخ تحركها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بواكناض
    منذ 6 سنوات

    الواحد كايخرج عليه *القلم* ديالو اكايدخل الملك في المشكل .........................