حفيد محمد حسن الجندي يستلم شهادات تكريم جده

تسلم الحفيد الأصغر للمخرج المغربي محمد حسن الجندي شهادات تكريم جده من طرف عبد اللطيف العلوي رئيس الهيئة المغربية للوحدة الوطنية.

وكتبت هاجر الجندي، ابنة الراحل على صفحتها في الفايسبوك : ” حرصت على أن يستلم ابني طه الحفيد الأصغر سنا لمحمد حسن الجندي شهادات التكريم الخاصة بجده الراحل من يد الأستاذ عبد اللطيف العلوي رئيس الهيئة المغربية للوحدة الوطنية لتكون رسالة المحبة والثبات على العهد راسخة.”

وأضافت “زاد اللحظة بهاء حضور المميزين أعضاء الهيئة الكرام استاذ الحسن ودكتور عبد الحكيم قرمان ود. امينة لورديني وذ. نادية والاستاذ المحامي مصطفى جياف وذ حسن لحويدك واسعدني ايما سعادة لقاء الاعلامية الجميلة ذ.ليلى بلعربي ونخبة المثقفين والمناضلين من اهل القنيطرة المعطاء. ..الاستاذ الرائع محمد لامين الراكب خصني بمرثية من الشعر الحساني الذي اعشقه لازال صدى ابياتها يترنم في وجداني. ”

وفي نفس السياق، كانت ابنة المخرج المغربي هاجر قد شاركت في ندوة بعنوان ” ذاكرة محمد حسن الجندي” ضمن فعاليات المعرض الدولي للكتاب والنشر في دورته 24 بالدار البيضاء، إلى جانب كل من المسرحي أحمد مسعاية و الكاتب المسرحي الحسين الشعبي و الممثل المغربي أنور الجندي ، والتي أكد خلالها الأخير أن والده مات “حزينا ومكتئبا” لأن بعض أعماله لم يشاهدها الجمهور المغربي بسبب عدم جدية المسؤولين على الشأن الثقافي بالبلد لتسليط الضوء عليها.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك