https://al3omk.com/276695.html

الغفولي يتفوق على بلعياشي والشاب يونس ويتصدر أنغامي

تصدرت أغنية “حبينو” للمغني الشاب زكرياء الغافولي والتي أطلقها منذ اقل من ثلاث أسابيع بمناسبة عيد الحب، قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغربية.

وتفوقت أغنية الغافولي على أغاني أخرى لمغنيين مغاربة (اي لوف يو للشاب يونس – المرتبة الثانية) و (ديزولي لزوهير بهاوي – المرتبة الثالثة) و ( بنت الحومة لنعمان بلعياشي – المرتبة الرابعة) (اش جا يدير لسلمى رشيد – المرتبة الخامسة)، ونشر الغافولي صورة توضّح احتلال الأغنية المرتبة الأولى بالترتيب عبر حسابه الرسمي بموقع الانستغرام معربا عن سعادته والشكر لكل الجمهوره.

هذا، واحتلت أغنية زكريا الغافولي مراكز متقدمة من بين ”توندونس المغربي” على اليوتوب بأكثر من ستة ملايين ونصف المليون مشاهدة .

”حبينو” هي من كلمات وألحان أنور مقدور، وتوزيع مشترك بين نوح العبدي وبلال أفريكانو، فيما تكفل بالمكساج والماستورينغ مراد مجود من خلال اعتماد إيقاع أمازيغي ”زياني”، وأشرف على إخراج الفيديو كليب إدريس السبيل، بأستوديو DS PHOTOGRAPHE ، حيث اختار البساطة في تصوير الكليب، عبر مزج الثقافة الأمازيغية الأصيلة بشكل عصري تماشيا مع موضوع الأغنية وإيقاعها، ،وذلك حسب بلاغ صحفي توصلت جريدة العمق بنسخة منه.

جدير بالذكر، أن أغنية حبينو تأتي مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”الشكامة” والتي استطاعت أن تحقق أكثر من خمس ملايين مشاهدة في أقل من شهرين .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك