https://al3omk.com/276940.html

بسبب التزوير.. بوعشرين ومصرحة يقاضيان نائب وكيل الملك وضابط شرطة

علمت جريدة “العمق” أن مدير نشر جريدة أخبار اليوم توفيق بوعشرين رفع دعوى قضائية ضد نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بتهمة التزوير في محضر رسمي، وهو المحضر الذي أحيل بسببه إلى المحكمة.

ووفق المصدر ذاته فإن التزوير في محضر نائب الوكيل العام الذي استمع إلى بوعشرين، تجلى في أن نائب الوكيل سرب إلى محضر الاستماع أن توفيق بوعشرين اعتقل في حالة تلبس، وهو الشيء غير الوارد في وقائع الاعتقال.

إلى ذلك علمت الجريدة أن المستمع إليها في ملف بوعشرين عفاف برناني رفعت دعوى قضائية ضد ضابط للشرطة القضائية بتهمة التزوير أيضا في محضر رسمي، وذلك بعد ورود اسمها ضمن المشتكيات، رغم أنها لم تقدم أي شكوى ضد بوعشرين في الموضوع.

وفي السياق ذاته، اعتبر المحامي محمد زيان أن شكاية برناني ضد الشرطة القضائية هو تصرف بطولي في اليوم العالمي للمرأة، معبرا عن افتخاره لتصرفها ضد الشرطة القضائية.

تعليقات الزوّار (3)
  1. يقول najde khalid:

    “اتهم “”عبد الكريم مطيع الحمداوي”” رئيس الحكومة السابق “”عبد الإله بنكيران”” بالدعارة والمتاجرة في النساء.

    وأكد “مطيع” على أن “نشاط بوعشرين في هذا المجال هو أول مجال انتحله بنكيران.

    وأضاف (مطيع):عمل بنكيران على تدشين نشاط اجتماعي مشبوه لتزويج بعض الشباب منذ سنة 1976 ثم تطور هذا النشاط إلى أن
    شمل تزويج بعض الإخوان المشارقة وعلى رأسهم القرضاوي إلى أن استفحل الأمر على يد بوعشرين.

  2. يقول احمد بن مهدية:

    برافو

  3. يقول جمال البلعيدي غرناطة:

    إذا اعتقلتم بوعشرين كجسد فلم تقتلو فيه شجاعته المهنية ولا حسه المهني الرفيع ولن تستطيعو ان تشوهو سمعته بوعشرين رجل مواقف صحفي محنك دخل قلوب المغاربة .المخزن والوبي الخبيث يريد قتل كل من هو مغربي أصيل حر ويقول لا للظلم والقهر ولا للاستعباد.سيبقى توفيق شامخا مرفوع الرأس.أما الحاقدين والجبناء فإلى مزبلة التاريخ. بن كيران .حامي الدين بوعشرين واخرين سيبقون شوكة في حلق ناهبي خيرات البلاد

أضف تعليقك